رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى: رفضنا رحيل مابولولو مقابل 70 مليون جنيه.. واللاعب لديه عروض من الدورى السعودى

مابولولو
مابولولو

كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن عرض مالي ضخم وصل للنادي من أجل التعاقد مع الأنجولي كريستوفر مابولولو، هداف الدوري المصري في الموسم المنقضي، لكنه رفض هذا العرض.

وقال محمد مصيلحي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: وصل لنا عرض بقيمة 70 مليون جنيه من أجل ضم مابولولو من فريق أهلي طرابلس الليبي، مشيرا إلى أن مسئولى الفريق الليبي وصلوا القاهرة من أجل التفاوض وحسم الصفقة، لكننا رفضنا بيعه بهذا المبلغ.

وبسؤاله عن المبلغ المطلوب لبيع مابولولو، أجاب مصيلحي قائلًا: المفترض أني كنت أبيع مابولولو بمبلغ الـ70 مليون جنيه، لكني كنت أود أن يكمل اللاعب مسيرته مع الاتحاد، كما أن وكيل اللاعب البرتغالي تحدث عن عروض من الدوري السعودي والقطري فجعلني أنتظر.

وتابع: لا أظن أن مابولولو سيرحل عن الاتحاد هذا الموسم، والكابتن طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وضع اللاعب ضمن خطته للموسم الجديد.

وأكمل: طارق العشري خدم الاتحاد كثيرًا، مشيرا إلي أن الرؤية واضحة جدًا للمدير الفني، وهو يهدف إلى إنزال معدل أعماراللاعبين خلال الفترة المقبلة.

واختتم: لم أتدخل في اختيار اللاعبين نهائيًا، وأيضا في أي أمور فنية، والأمور في هذه المسألة متروكة للجهاز الفني.