رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. إعلامى: حسن حمدى طلب من سيد عبدالحفيظ الحضور إلى نادى الأهلى

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

قال الإعلامي محمد فاروق إن حسن حمدي، رئيس نادي الأهلي الأسبق، حرص علي التواصل مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، من أجل إقناعة بحضور حفل القلعة الحمراء بتتويج الفرق الرياضية بالبطولات الموسم الماضي، والذي يقام بالجزيرة.

وأضاف محمد فاروق، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن سيد عبدالحفيظ يشعر بحالة من الحزن والغضب من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ولجنة التخطيط، بسبب الطريقة التي تم توجيه الشكر له من منصبه داخل القلعة الحمراء، وتعيين خالد بيبو بدلا منه في منصب مدير الكرة.

واختتم: حسن حمدي طلب من عبدالحفيظ حضور الحفل، وحل أزمة رحيله عن الأهلي، فضلا عن حرص المجلس الحالي بقيادة الخطيب علي تكريمه.

أعلن نادي الأهلي عن رحيل سيد عبدالحفيظ، عن منصب مدير الكرة بالنادي، وعرض عليه الانضمام إلي عضوية مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم ولجنة التخطيط.

وقال الأهلي في بيان: إن النادي وجه الشكر والتحية للكابتن سيد عبدالحفيظ، بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصاري جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد الإنجازات المحلية والقارية.

وأضاف البيان: أن ذلك جاء خلال اجتماع الكابتن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي والمشرف العام علي الكرة، مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن  صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي حضور الكابتن حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي.

وأكد البيان: عبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه الكابتن سيد عبدالحفيظ من جهد، خاصة أنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا علي قيمه وثوابته، وأنه لم يتأخر يوما عند طلب الاستعانة بجهوده واستحق التقدير، وفي ذات الوقت هناك رؤية مستقبلة لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة إعداد كوادر جديدة للمرحلة المقبلة.