رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب آنسات الطائرة تحت 21 عامًا يواجه بولندا فى بطولة العالم

منتخب مصرر فاز أمس
منتخب مصرر فاز أمس على الأرجنتين

يخوض منتخب مصر للآنسات تحت 21 سنة للكرة الطائرة المباراة الثانية في مباريات تحديد المراكز من الثامن إلى السادس عشر في بطولة العالم التي تستضيفها المكسيك خلال الفترة من 17 حتى 26 أغسطس الجاري عندما يواجه منتخب بولندا في الحادية عشرة مساء اليوم.

كان منتخب مصر قد فاز في مباراته الأولى على الأرجنتين بنتيجة 3-2 وكانت نتائج الأشواط 25 – 19 و23 -25 و22 -25 و31 – 29 و15 – 6 بينما فاز المنتخب البولندي على تايلاند بثلاثة أشواط  دون مقابل.

يذكر أن الفرق التي احتلت المركزين الثالث والرابع في المجموعات الأربع بالدور الأول تم تقسسيمها إلى مجموعتين تلعب كل مجموعة بنظام الدوري من دور واحد على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للعب على المراكز من الثامن إلى الثاني عشر وتلعب الفرق التي احتلت المركزين الثالث والرابع في المجموعتين على المراكز من الثالث عشر إلى السادس عشر ويلعب منتخب مصر في مجموعة تضم الرجنتين وبولندا وتايلاند.

وتتكون بعثة منتخب الآنسات تحت 21 سنة في بطولة العالم من محمود الفقي رئيس البعثة وماجد مصطفى المدير الفني ونجلاء فوزي المدرب العام ومصطفى صالح المحلل التقني ومنة الشرقاوي إخصائي العلاج الطبيعي، و12 لاعبة هن: نور إيهاب وندي حمدي وتقى الله مدحت وفريدة الشرقاوي وشهد الفقي وفريدة سعدة وحبيبة زعتر وهنا تامر وجنا رأفت وسلمى يوسف وفريدة هشام وملك إسماعيل.