رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يستفسر عن مباراة السوبر الإفريقى ويتحفظ على التعاقد مع مهاجم تحت السن

كولر
كولر

استفسر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، من الجهاز الإداري، بقيادة خالد بيبو، عن التطورات الخاصة بمباراة السوبر الإفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها إقامتها بالمملكة العربية السعودية منتصف سبتمبر المقبل.

وأخطر مدير الكرة بنادي الأهلي أن كولر أكد أن النادي لم يتلق أي مراسلات رسمية  تتعلق بموعد مباراة السوبر الإفريقي، وأنه من الصعوبة إقامة المباراة منتصف الشهر المقبل.

ويرغب المدير الفني في وضع الترتيبات الخاصة ببداية الموسم الجديد ومعرفة الارتباطات الرسمية للفريق، خاصة أنه يجهز خطته وإجراء بعض التعديلات في التشكيل بعض الصفقات الجديدة التي أبرامها الفريق وضم الثنائي أمام عاشور والمغربي رضا سليم واقتراب الصفقة الثالثة.

من ناحية أخرى رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي التنازل عن مهاجم سوبر للفريق في الموسم المقبل نظرًا لحاجة الفريق لوجوده بعد قرار رحيل محمد شريف إلي الخليج السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشار المصدر إلى أن مارسيل كولر تحفظ علي بعض الأسماء التي عرضتها إدارة النادي لعدم قناعته بها، خاصة أنه متمسك بالتعاقد مع البرازيلى جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبوك الكوري.

 وأضاف المصدر أن كولر تحفظ، أيضًا، على فكرة التعاقد مع مهاجم تحت السن لحل أزمة أحمد قندوسي الذي يرفض الرحيل عن الأهلي حتى الآن رغم محاولات إقناعه بالرحيل على سبيل الإعارة إلي سيراميكا كليوباترا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويسابق مسئولو الأهلي الزمن من أجل توفير احتياجات المدير الفني قبل بداية الموسم الجديد والذي سينطلق يوم 28 أغسطس الجاري ويمتد إلي 6 سبتمبر المقبل في النمسا.