رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تمسك كولر بضمه.. الأهلى يرفع قيمة العرض لشراء سوزا

سوزا
سوزا

شهدت مفاوضات مسئولي نادي الأهلى مع البرازيلى جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبوك الكوري خلال فترة الميركاتو الجاري انفراجة جديدة بناءعلي توصية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الكرة بنادي الأهلي استجابت لطلب المدير الفني لحسم الصفقة بعد رحيل محمد شريف إلي الخليج السعودي في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي قامت برفع العرض المالى إلى مليون دولار نظير الحصول على خدمات اللاعب، وهو ما يزيد من فرص ضم المهاجم البرازيلي بعد موافقة الفريق الكوري علي العرض بدلا من رحيله مجانا في شهر ديسمبر المقبل.

وأشار المصدر إلي أن رغبة سوزا نفسه في خوض التجربة الاحترافية داخل القلعة الحمراء ساهمت بشكل كبير في تراجع إدارة جيونبوك الكوري عن رفض العرض الأحمر وقد تشهد الساعات القليلة المقبلة إتمام الصفقة لصالح الأهلي.

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب أنهت اتفاقها مع الجزائرى أحمد قندوسى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى للخروج على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال الميركاتو، وبات قريبًا للغاية من سيراميكا على أن يتحمل الأهلى جزءا من مستحقاته من أجل ضم سوزا.