رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو حسام: سعيد بالتواجد فى كيان كبير مثل نادى "زد".. وستكون هناك منافسة شريفة مع على لطفى

على لطفى
على لطفى

أعرب عمرو حسام، حارس مرمى نادي "زد"، عن سعادته بإبرام تعاقده مع النادي الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز، وعودته للعب في صفوف الدوري المصري.

وقال عمر حسام، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه تعب من أجل التواجد في كيان كبير مثل نادي زد، مشيرا إلى أن المفاوضات مع نادي «زد» بدأت بعد انتهاء الموسم الماضي بأسبوعين، مؤكدًا أن مسئولي النادي تمسكوا بتواجده في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وحول تواجد علي لطفي، المنتقل حديثًا إلى نادي زد من الأهلي، قال حسام: علي لطفي حارس مرمى كبير وقادم من نادي الأهلي، وستكون هناك منافسة شريفة والأفضل يلعب.

نجح فريق زد في الصعود بصفة رسمية إلي الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، وذلك بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الثانية "القاهرة والقناة"، بدوري القسم الثاني برصيد 62 نقطة، بفارق 8 نقاط عن وادي دجلة أقرب منافسيه.

ويعد زد أول ناد مصري في كرة القدم أنشأته شركة مصر لكرة القدم، وذلك في نوفمبر عام 2009، تحت اسم نادي مصر، ثم تأهل إلي دوري الدرجة الثانية عام 2014، وصعد للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه عام 2019.