رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى: زيزو يرى أن احترافه فى السعودية محطة للانتقال إلى الدورى الإنجليزى

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أكد الإعلامي هاني حتحوت أن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يمتلك عروضا أخرى من السعودية للرحيل عن الزمالك، وأبرزها أندية الخليج (أقدم العروض)، والاتفاق، إلا أن الشباب السعودى هو الأكثر جدية، مضيفًا: كما أن الوحدة الإماراتى يرغب فى ضم اللاعب على سبيل الإعارة بنية البيع.

 وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن إدارة الشباب السعودي تسعى بشتى الطرق لإبرام صفقات قوية من بينها أحمد سيد زيزو، لمواجهة الفرق الأربعة الكبار فى الدوري السعودي، مشيرا إلي أن إدارة الشباب تواصلت مع والد اللاعب، وهو وكيله من أجل التفاوض من أجل انتقال اللاعب وذلك بعد استقالة مجلس إدارة الزمالك.

وتابع: بمجرد أن ترسل إدارة الشباب السعودى العرض المالي لضم زيزو سيتوجه والد اللاعب (وكيله) إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ويعرض عليه الأمر فى ظل عدم وجود مجلس إدارة حالي لنادي الزمالك.

وأكمل: والد أحمد سيد زيزو سيتحدث مع وزير الشباب والرياضة عن أهمية انتقال اللاعب للدورى السعودى ومنافسته لأفضل لاعبي العالم والمتواجدين مع الفرق السعودية.

وأشار إلي أن زيزو يؤكد أنه مرتبط ارتباطًا تامًا بالزمالك وجماهيره، وأنه يعلم جيدا كونه أيقونة بالنسبة للجمهور، ويرغب في أن يفيد النادي بقيمة الصفقة وأن يستفيد في مسيرته.

وأوضح أن زيزو يرى أن احترافه في السعودية قد يكون محطة للانتقال للدوري الإنجليزي، ليعود بعدها لإنهاء مسيرته في الزمالك.

وعلّق حتحوت قائلًا: مؤكد أن الدوري السعودي سيكون محطة من أجل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي في ظل الأعين المسلطة على الدوري هناك.

ونوه حتحوت إلى أن أحمد سيد زيزو ووالده اجتمعا مع الإدارة قبل رحيلها وعرضا عليها إمكانية الرحيل عن الزمالك، لافتًا إلى أن اللاعب يحق له الحصول من نادى الزمالك على 10 ملايين جنيه مستحقات متأخرة وعرض التنازل عن جزء منها مقابل الموافقة على الرحيل.

واختتم: اللاعب كان قد حصل على وعد من إدارة الزمالك السابقة بصرف 5 ملايين جنيه الأسبوع الحالي، وصرف 5 ملايين أخرى بداية الشهر المقبل، ولكن كل الاتفاقات تعطلت بعد استقالة مجلس الإدارة.