رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا سليم يستعد لتصوير إعلان لأحد الرعاة للأهلى

رضا سليم
رضا سليم

 يبدأ المغربي رضا سليم الوافد الجديد للقلعة الحمراء قادما من الجيش المغربي خلال الميركاتو الصيفي الجاري تصوير أحد الإعلانات للرعاة  بناء علي الاتفاق المسبق قبل التعاقد معه.

وكشف مصدر مسئول عن أن حضور رضا سليم قبل الميعاد المتفق عليه من قبل خالد بيبو مدير الكرة للانتظام في التدريبات الجماعية قبل السفر إلي النمسا من أجل تصوير الإعلان.

وأضاف المصدر أن استخراج التأشيرة الخاصة بالسفر إلى النمسا من ضمن الأسباب وأيضا السبب الثالث بدء برنامج تأهيلى مكثف بناء على رؤية السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى.

وحرص أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق على استقبال رضا سليم بفندق الإقامة قبل أن يصطحبه إلى مقر النادى بالجزيرة من أجل عقد جلسة مع خالد بيبو مدير الكرة.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي المشرف العام على الكرة ناقش مع ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم وهم خالد عبدالقادر عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي التصور المقترح من الكابتن ضياء السيد نجم الأهلي السابق، للتعاون بين شركة الكرة وبعض المستثمرين لتحقيق عوائد للطرفين.

 خلال الاجتماع شرح الكابتن ضياء السيد طبيعة المشروع وآلية العمل فيه ودور المستثمر مع شركة الكرة، في إطار تعاون رياضي استثماري يحقق طموحات الجانبين.