رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مالية كفر الزيات يتسلح بـ19 صفقة للموسم الجديد

محمد الشاذلي مع المشرف
محمد الشاذلي مع المشرف العام ومدير الكرة بالمالية

نجح مسئولو نادي مالية كفر الزيات الصاعد لدوري القسم الثاني في التعاقد مع 19 لاعبا جديدا لتدعيم الفريق، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

جاءت صفقات مالية كفر الزيات الجديدة على النحو الآتي: محمد إبراهيم حارس مرمي نبروه، ومحمد عاطف حارس مرمي بورفؤاد، وأحمد علي وكراوش من بورفؤاد، وعادل أدهم مدافع دكرنس، ومحمد عبدالمنعم "حبظلم" وحسام جمالية ومحروس بومبا ومحمد الشاذلي ومحمد فوزي تريكة من طنطا، ورامي قدري من سمنود، ومحمد الدسوقي من الصيد بالمحلة، وأحمد أمين من الجمهورية شبين، وعبدالله الرويني من الأوليمبي، وأحمد عبدالعال من المنصورة، وأحمد حامد من بيراميدز، وأحمد رمضان من أسمنت أسيوط، والخيال لاعب بايونيرز، وعصام نصار من نبروه.

وضمت القائمة الأولية لمالية كفر الزيات 8 لاعبين من الموسم الماضي، وهم أحمد قاسم وأحمد عبدالبصير ومحمود مصطفي “الكوع” ومحمد أبوعصا ومحمود شهاب وربيع يسري ومحمد نصر وأحمد جمعة ولاعبينة تحت ىالسنة هما ياسر نشأت وزياد وائل من مواليد 2004.

وأكد رمضان ليلة مدير الكرة بنادي مالية كفر الزيات أن مجلس الإدارة قام بتدعيم الفريق بلاعبين مميزين من أجل المنافسة بقوة على الصعود لدوري المحترفين، وأضاف أن الفريق سيخوض عدة مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد للوقوف علي مستوي اللاعبين وزيادة التفاهم والانسجام بين القدامى والجدد.