رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأسماء.. أوسوريو يحدد قائمة الراحلين عن الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

أخطر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إدارة الكرة بنادي الزمالك، بالقائمة النهائية للاعبين المقرر رحيلهم عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وضمت قائمة اللاعبين الراحلين عن الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، 6 لاعبين:

وضمت قائمة راحلين الزمالك حارس مرمى هو محمد نديم، حيث تمت الموافقة على إعارته، مع تأجيل تنفيذ القرار، مؤخرًا، لحين حسم ملف التعاقد مع حارس مرمى جديد إذا تمت حل أزمة القيد.

وضمت قائمة الراحلين عن الزمالك 3 لاعبين شبابا بخلاف محمد نديم، أولهم حمدي علاء الذي تمت الموافقة على رحيله إلى نادي سموحة على سبيل الإعارة، وكذلك محمد خضري المقرر إعارته هو الآخر، لكن لم يتم حسم الوجهة المقبلة للاعب بعد، وأخيرًا أحمد محمود الذي تمت الموافقة على إعارته لنادي سيراميكا كليوباترا.

أما اللاعب الخامس، الذي تم وضعه في قائمة اللاعبين الراحلين عن الزمالك، فهو عبدالله جمعة الذي خرج من حسابات أوسوريو منذ فترة طويلة بسبب عدم الالتزام، حيث سيقوم الزمالك بإعارته أو بيعه نهائيًا، وجاء آخر لاعب في قائمة معاري الزمالك هو محمود شبانة من خلال بيعه نهائيًا لنادي سموحة للتخلص من المستحقات المقرر سدادها للنادي السكندري جراء فسخ إعارته مع الأخير، يناير الماضي.

وخلت قائمة اللاعبين الراحلين عن الزمالك، من أسماء البنيني سامسون أكينيولا، وثنائي الوسط محمد أشرف "روقا"، وعمرو السيسي، ليتأكد حتى الآن استمرارهم مع الزمالك في الموسم الجديد بشكل طبيعي.