رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب ينتظر وصول كولر للإعلان عن تجديده عقده مع الأهلى

كولر
كولر

حدد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وصوله القاهرة فجرغد الثلاثاء قادما من سويسرا بعد انتهاء الإجازة السنوية التي حصل عليها عقب مباراة المصري في دور الـ٨ لبطولة كأس مصر التي أقيمت يوم ٣ أغسطس الجاري.

ويتابع كولر خلال فترة الإجازة الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق في النمسا المقرر له خلال الفترة من ٢٨ أغسطس الجاري حتى يوم ٦سبتمبر المقبل.

وحدد الجهاز الطبي يومي ٢٤ و٢٥ أغسطس الجاري موعدا لإجراء الفحوصات والقياسات الطبية الخاصة باللاعبين استعدادا للموسم الجديد.

وكانت إدارة الأهلى توصلت لاتفاق نهائى لتمديد تعاقد السويسرى مارسيل كولر لمدة موسمين، بالإضافة إلي الموسم المتبقي في عقده مع النادي ليستمر مع الفريق 3 مواسم. 

وأنهى محمود الخطيب رئيس النادى المفوض بالإشراف على قطاع الكرة اتفاقه مع كولر على تمديد تعاقده الذى ينتهى الموسم المقبل موسمين آخرين خلال الاتصالات الأخيرة.

ومن المقرر توقيع العقود بشكل رسمى عقب عودة كولر من بلاده الثلاثاء للحضور للقاهرة لحضور الحفل الكبير الذى سيقيمه النادى لتكريم الفرق الرياضية الفائزة ببطولات الموسم المنقضى، على رأسها فريق الكرة.

 وتنطلق فترة إعداد الفريق الأحمر ببرنامج قياسات بدنية وكشف طبى لكل اللاعبين ويتدرب الفريق أيام 25 و26 و27 أغسطس قبل أن تغادر البعثة يوم 28 إلى النمسا برئاسة خالد بيبو مدير الكرة بناء على رؤية محمود الخطيب رئيس النادى، حيث يخوض خلالها مباراتين وديتين.