رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى ينتظر وصول الرباعى المحترف قبل انطلاق معسكر الإعداد وانضمام معلول وكريستو لمنتخب تونس

محمد الضاوى كريستو
محمد الضاوى كريستو

حدد رباعي الفريق الأول بنادي الأهلي، المالي أليو ديانج وبيرسى تاو وعلى معلول ومحمد الضاوى كريستو، العودة إلى القاهرة منتصف الأسبوع الجاري استعدادًا للمعسكر المغلق الذى سينطلق خلال الفترة من 28 أغسطس الحالى وحتى 6 سبتمبر المقبل.

وتلقي مسئولو نادي الأهلي إخطارا رسميا من الاتحاد التونسي لكرة القدم يطلب فيه ضم علي معلول ومحمد الضاوي كريستو لمعسكر نسور قرطاج الذي سينطلق يوم 4 سبتمبر المقبل استعدادًا لمواجهتي بوتسوانا في التصفيات القارية المؤهلة لأمم إفريقيا المحدد لها 7 سبتمبر ثم مواجهة مصر وديًا بالقاهرة يوم 12 من الشهر ذاته.

وتواصل خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي، مع الرباعي المحترف من أجل إنهاء استخراج التأشيرة لهم قبل السفر لا سيما بعد تحديد الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر انطلاق فترة إعداد الموسم الجديد يوم 24 أغسطس الجاري.

وجهز خالد بيبو تقريرا شاملا عن معسكر النمسا من أجل تقديمه إلي مارسيل كولر بعد سفره إلي النمسا في رحلة لمدة 48 ساعة أجل الاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق المرتقبة إلي النمسا. 

وقام مدير الكرة بتفقد فندق الإقامة وملاعب التدريب والاطمئنان على وسائل الانتقال وكافة الأمور المتعلقة بالمعسكر وإزالة أي معوقات قد تظهر مبكرًا لتوفير الأجواء اللازمة للجهاز الفني واللاعبين.