رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين لبيب: صفقات الزمالك لا بد أن تكون دون محسوبيات أو مجاملات

كالورس أوسوريو مدرب
كالورس أوسوريو مدرب الزمالك

 رأي حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أنه لا يتم تغيير المدير الفني للزمالك ما دام هناك استقرار في الفريق ويحقق الانتصارات.

أضاف خلال لقائه الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، أن الزمالك يملك مديرا فنيا على مستوى كبير وسيرة ذاتية عالية، لافتا إلى أنه تعامل مع الفرنسي باتريس كارتيرون وحقق مع الزمالك لقب بطولة الدوري رغم تأخر الفريق في جدول ترتيب المسابقة.

وأوضح أن نادي الزمالك كبير فى اللألعاب الرياضية وليس كرة القدم فقط، مشيرا إلى أن الجمعية العمومية للنادي لا بد أن تختار من يمثلها دون أي محسوبيات وتختار الأفضل والأصلح للنادي.

ولفت إلى أن الصفقات التي سيتم اختيارها للنادي ستتم دون أي محسوبيات أو مجاملات، موضحا أن لديه الأفكار للتطوير والتقدم بنادي الزمالك وتوفير الموارد المالية.

كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، عن أن غلق صفحة الماضي من أجل التركيز في مستقبل نادي الزمالك، مؤكدا أن الزمالك يمتلك كوادر إدارية وهناك هدف يسعون لتحقيقه.

وتابع أن هناك تواصلا مع رموز النادي بشكل شبه يومي.

وتطرق حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، للحديث عن كيفية عودة الروح الرياضية دون تعصب في التشجيع بين الأهلي والزمالك، موضحا أن التعصب بدايته من الإعلام ويجب التوقف عن تغذيته.

وأكد أنه لم يعد يشاهد قناة نادي الزمالك؛ لأنها تمجد أشخاصا وتذم في آخرين بشكل مستمر، متعجبا من عدم دخول حسن شحاتة نادي الزمالك.

واقترح حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، وجود برامج على قناة الزمالك يكون دورها التعريف برموز النادي لأنهم المثل الأعلى للنشء الصغير.