رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين لبيب يعلن ترشحه لانتخابات الزمالك بقائمة مشرفة

حسين لبيب
حسين لبيب

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، إن نادي الزمالك يمتلك قاعدة ناشئين على مستوى كبير، لافتا إلى أن النادي يمتلك قاعدة كبيرة من الناشئين.

وأضاف حسين لبيب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن أحمد عبدالدايم، مدير النشاط الرياضي، تقدم باستقالته لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وسيتم إعلان مدير للنشاط بالنادي قبل إجراء الانتخابات.

 مشيرا إلي أنه يفكر في الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة ورئاسة النادي، موضحا أن قائمته الانتخابية جاهزة لخوض الانتخابات، قائلا: القائمة مشرفة جدا.

وأوضح أنه سيكون داعما لأي شخص يتولى رئاسة نادي الزمالك، مؤكدا أن القائمة الانتخابية بها رموز كبيرة داخل النادي، وبها أسماء كانت معي أثناء رئاستي اللجنة المؤقتة التي كانت تتولى رئاسة القلعة البيضاء.

ولفت إلى أن الزمالك ليس النادي الوحيد الذي لديه مشكلات مالية، ومديونيات النادي تبلغ مليار و500 مليون جنيه، مبينا أن ملف الغرامات الدولية على النادي والديون السيادية سيكون لها أشخاص مسئولة عنه.

واختتم: أول اهتماماتي في جدولي الانتخابي هي توفير الموارد المالية، وستكون متاحة لأي مجلس إدارة يتولى نادي الزمالك.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تقدمه باستقالة جماعية إلي وزارة الشباب والرياضة، عقب نهاية الاجتماع الذي أقيم السبت.

ووقع جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك علي الاستقالة الجماعية، التي سيتم تقديمها إلي وزارة الشباب والرياضة باستثناء جمال عبدالحميد، عضو مجلس الإدارة.