رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى يكشف اللائحة الاسترشادية لنادى الزمالك بعد الاستقالة الجماعية لمجلس الإدارة

نادي الزمالك
نادي الزمالك

استنكر الإعلامي أحمد موسى ما يتردد في الآونة الأخيرة على منصات السوشيال ميديا بشأن الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة نادي الزمالك، مؤكدا أن السوشيال ميديا تروج الأكاذيب وتدمر البيوت وتخربها.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مجلس إدارة الزمالك استقال دون أي مشكلات أو شبهات حوله سواء فساد أو أي أمور أخرى، لافتا إلى أنه سيتم إجراء انتخابات مجلس إدارة النادي الأبيض في شهر أكتوبر المقبل.

وأشار إلى أن اللائحة الاسترشادية لنادي الزمالك بأن تكون هناك لجنة ثلاثية تقود النادي لحين إجراء الانتخابات، مشددا على أن النادي الأبيض يحتاج إلى المساعدة ومهمة في غاية الصعوبة، خاصة فيما يخص فريق الكرة الأول لكرة القدم.

وأوضح أن الزمالك أيضا به مشكلات خاصة بالاتحادات الرياضية، ويمر بأزمة حقيقية تحتاج إلى تكاتف الجميع خاصة المحبين من النادي، قائلا: المصلحة استقرار نادي الزمالك وهذا الكيان، مجلس الإدارة المستقبل، بقولهم شكرا على كل الجهد المبذول الفترة اللي الماضية.

 وأشاد بالدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لدعمه لجميع الأندية المصرية، ولا يفرق بين أهلي أو زمالك أو إسماعيلي، مبينا أن الوزير لديه قبول بالوسط الرياضي.

 ولفت إلى أن الزمالك مقبل على تحد كبير، مؤكدا أنه لا بد أن تكون هناك مساندة من الجميع لدعم النادي، قائلا: "ليس لديك دعوة بأشخاص، ركز في ناديك، الزمالك محتاج إلى الدعم، ودعم رجال أعماله، الدعم مش بالكلام، الدعم بجد.

وأكد أن الزمالك محتاج الدعم، زي النادي الأهلي، تلاقي دعم من رجال أعمال ومستثمرين، بالدخول في الصفقات، النهارده جه وقت رجال أعمال الأبيض، لدعم النادي.

واختتم: أعرف رجال أعمال زملكاوية، يقدروا يجيبوا نيمار، ويشتروا بدل اللاعب اتنين وعشرة، بتكلم على النادي، محتاج دعمكم، والتكاتف، وانسوا الخلافات.