رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا يحدث فى نادى الزمالك؟.. أحمد موسى يكشف التفاصيل

أحمد موسي
أحمد موسي

كشف الإعلامي أحمد موسى أنه تم اليوم قبول استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك من قبل مديرية الشباب والرياضة، موضحا أن مجلس إدارة النادي الأبيض بذل مجهودا كبيرا خلال فترة صعبة ويستحقون الشكر على ما فعلوه، في ظل مشاكل في البنوك وأزمات في قيد اللاعبين.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه لم يحدث أي ضغط على مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل التقدم باستقالتهم، لافتا إلى أن النادي لن ينهار ولا يوجد أحد يريد انهياره.

وتابع: ليس هناك أي شكوك فساد في مجلس إدارة الزمالك الذي تقدم باستقالته أمس السبت، موضحا أن المجلس رحل من تلقاء نفسه ولم يستقيلوا بسبب قضايا فساد.

وأكمل: الزمالك لديه جمهور عظيم ومحترم وهو ما يعنيني بالدرجة الأولى، ومصلحة النادي مهمة للجميع حتى لا يسقط أو يقع أو ينهار، مؤكدا أنه لا كرة في مصر دون أهلي وزمالك، ومن مصلحة أي منهما أن يكون الآخر قويا.

وأشار إلي أنه لا يصح استغلال استقالة مجلس إدارة الزمالك، ويستحقون الشكر على ما قدموا لأنهم قدموا جهودا كبيرة في مواجهة الأزمات الكثيرة مثل القيد والفلوس، لافتا إلى أن النادي يحتاج لأبنائه ورجال أعماله والمحبين له.

وأوضح أن الخطوة والإجراء المقبل بشأن نادي الزمالك، في يد وزير الشباب والرياضة، موضحا أن القرار لن يصدر قبل 5 أيام، ويمكن الحديث في ذلك بداية من الأسبوع المقبل وسيكون قرارا في مصلحة النادي الأبيض وجماهيره.

واختتم: موسم الزمالك - المنتهي- كان كارثيا وهذا سبب زعل جماهيره ولهم كل الحق في ذلك، لافتا إلى أنه يحب النادي الأبيض، لكن ليس على مستوى كرة القدم، ويحب جماهيره.