رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سليمان وهدان يكشف موقفه من الترشح مرة أخرى.. ويكشف الموعد الأقرب لانتخابات الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، موقفه من الترشح مرة أخري فى انتخابات نادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة بعدما قدم مجلس الإدارة استقالته أمس.

وقال سليمان وهدان فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وإنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: “مازلت لم أحسم موقفي من الترشح فى انتخابات نادي الزمالك.. سأحسم ذلك بعد ما أري الفترة المقبلة جميع الأمور”.

وأضاف: “فى الوقت الحالى هناك لجنة تدير نادي الزمالك وأعتقد أن الانتخابات ستكون فى شهر أكتوبر”.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قام بتقديم استقالة جماعية إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ‏وأعلن أعضاء المجلس بالتناوب في مقدمتهم أحمد مرتضى منصور، القائم بأعمال رئيس النادي وسليمان وهدان والمستشار محمود طه وبسنت جوهر وأحمد دعبس تقديم استقالة جماعية ولم يحددوا أسباب الاستقالة، ولكنهم أعلنوا تقديمها إلى وزير الشباب والرياضة.


كان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد سافر  إلى بلاده يوم الاثنين المقبل لقضاء فترة إجازة قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعود المدير الفني الكولومبي إلى القاهرة قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد بـ48 ساعة.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر  بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.

وعقد المدير الفني اجتماعات في الآونة الأخيرة مع  أفراد جهازه المعاون لمناقشة ملامح فترة الإعداد للموسم المقبل.