رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. بورنموث يعلن تعاقده مع تايلر آدمز من ليدز يونايتد

تايلر آدمز
تايلر آدمز

أعلن نادي بورنموث، اليوم الأحد، عن تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط الأمريكي تايلر آدمز، قادمًا من ليدز يونايتد، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال النادي، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إن آدمز وقع عقدًا يمتد لخمس سنوات، ينضم بموجبه لفريق المدرب الإسباني أندوني إيراولا، ليصبح اللاعب الأمريكي سابع لاعب ينضم للنادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار النادي في بيانه إلى أن اللاعب الدولي الأمريكي سيرتدي القميص رقم 18، ليصبح سادس لاعب من الولايات المتحدة يلعب مع بورنموث.

وقال نيل بليك، الرئيس التنفيذي لبورنموث، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "نحن سعداء للغاية لأننا أحضرنا تايلر إلى النادي، وهو لاعب أعجبنا به فترة طويلة".

وأضاف: لقد تم توثيقه على نطاق واسع إلى أي مدى تم التعرف على مواهبه في فترة الانتقالات هذه من قبل الأندية الأخرى، لذا فإن جعله يوقع مع بورنموث يظهر طموحنا كناد.

وتابع: "تايلر لاعب مثير يتمتع بخبرة كبيرة لشخص يبلغ من العمر 24 عامًا فقط ونتطلع إلى العمل معه لأنه لاعب نعلم أنه سيكون إضافة رائعة لفريقنا".

وكان تايلر قد لعب لصفوف ليدز يونايتد بداية من الموسم الماضي عندما انضم إليه قادمًا من لايبزيج الألماني، في صفقة بلغت ما يقرب من 20 مليون يورو.