رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميسى يقود إنتر ميامى للفوز بأول بطولاته فى أمريكا

ميسى
ميسى

حقق الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي إنجازا جديدا، وتوج بلقبه الأول مع فريق إنتر ميامي الأمريكي بعد شهر واحد على الانتقال لصفوف الفريق. 

وتغلب إنتر ميامي بقيادة ميسي على ناشفيل بركلات الترجيح 10 - 9 في المباراة النهائية لبطولة كأس الدوريات، ليحصد الفريق اللقب الأول في تاريخه، ويتوج البداية الجيدة للنجم الأرجنتيني مع الفريق. 

اللقب جعل بطل العالم أكثر لاعب تحقيقًا للألقاب في تاريخ كرة القدم بـ44 لقبًا، وقاد ميسي فريقه إلى الفوز في جميع المباريات الستة التي خاضها بالبطولة حتى بلغ به المباراة النهائية، التي انتهت بالتعادل 1 - 1، صباح اليوم الأحد ليحتكم الفريق إلى ركلات الترجيح التي شهدت سباقا ماراثونيا بين الفريقين حسم بنتيجة 10 -9.

ورفع ميسي بهذا رصيده إلى 10 أهداف في هذه النسخة من البطولة، حيث هز الشباك بهدف واحد على الأقل في كل من المباريات السبعة التي خاضها مع الفريق، وتصدر قائمة الهدافين في هذه النسخة ليصبح إنجازا مزدوجا في أول بطولة يخوضها مع انتر ميامي. 

ونال ميسي المكافأة على مسيرته المميزة في هذه البطولة، بفوزه بلقب أفضل لاعب في هذه النسخة من البطولة إلى جانب لقب الهداف، كما حرص زملاؤه على الاحتفال به في نهاية المباراة.