رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من نصر أبوالحسن بعد فوزه برئاسة الإسماعيلى

نصر أبوالحسن
نصر أبوالحسن

أعرب نصر أبوالحسن، رئيس نادي الاسماعيلي الجديد، عن سعادته بالفوز بمقعد الرئيس بانتخابات الدارويش، التي جرت السبت.

وقال نصر أبوالحسن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أشكر أعضاء النادي الإسماعيلي على تواجدهم بكثافة فى الانتخابات، لقد تواجد اليوم حوالي 50% من أعضاء النادي على غير العادة.

وتابع: أوجه الشكر لأعضاء النادي على الروح والتعاون، وأشكر المرشحين على دورهم في نجاح الانتخابات، التي كانت في مصلحة النادي، لأول مرة نبدأ فترة إعداد للموسم الجديد، نشهد استقرارا لم يحدث منذ 4 سنوات ماضية.

وأكمل:  كل الأمور الخاصة بالجانب الفني ستكون مسئولية المسئول عن الكرة في النادي، هدفنا هذا الموسم أن نسير بشكل جيد دون القلق من صراع الهبوط.

واختتم: وجود علي أبوجريشة إضافة كبيرة للنادي الإسماعيلي، أطالب الجماهير بمساندة الفريق، وسوف نوفر مناخا جيدا للاعبين، وسنعمل على إزالة كل العقبات والأزمات لعدم تشتيت اللاعبين.

أعلنت نتيجة انتخابات مجلس إدارة لنادي الإسماعيلي، بعد رحيل المجلس الأسبق برئاسة يحيي الكومي، الذي تقدم باستقالته منذ عدة أشهر، بفوز نصر أبوالحسن بمنصب رئيس مجلس إدارة نادي الدروايش، متفوقا علي منافسيه علي غيط وسليمان أبوعريضة، ليتولي المهمة حتي عام 2027.

وجاء تشكيل مجلس إدارة الإسماعيلي المنتخب بالكامل كالتالي:

نصر أبوالحسن رئيس مجلس الإدارة.

وفرج عمران نائب رئيس مجلس الإدارة.

ومصطفي شلة أمين الصندوق.

ومحسن عبدالمسيح وأحمد عبدالرحمن وأحمد فهيم وشوقي عوض، أعضاء فوق السن.

ومحمد جمال مقعد تحت السن.