رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انفراد لـ أحمد موسى: تفاصيل استقالة مجلس إدارة الزمالك

أحمد موسي
أحمد موسي

أكد سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي الأبيض، تقدم اليوم باستقالة جماعية من مجلس إدارة النادي.

وقال سليمان وهدان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الاستقالة الجماعية سيتم تقديمها لوزير الرياضة غدا، موضحًا أن هناك مجموعة من الأسباب التي أدت لتقديم الأعضاء للاستقالة الجماعية من مجلس إدارة نادي الزمالك.

وتابع: نادي الزمالك قلعة كبيرة ستظل شامخة، موضحًا أن هناك هجومًا كبيرًا من بعض معارضي النادي ضد مجلس الإدارة الحالي، كما أن أعضاء مجلس الإدارة قدموا استقالتهم بصورة ديمقراطية، وفضلوا مصلحة النادي الأبيض على مصلحتهم الشخصية.

وأكمل: لم يكن هناك أي ضغوط من أجل تقديم استقالة أعضاء مجلس نادي الزمالك، موضحًا أن استقالة مجلس الإدارة قد تكون في صالح النادي وجميع ألعابه وجماهيره.

وأشار إلى أن أغلبية أعضاء الجمعية العمومية انتخب أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي بالأغلبية، لكن هناك مجموعة من المشاكل التي ظهرت بعد ذلك.

وأوضح أن الوقت الحالي هو الأمثل لتقديم الاستقالة الجماعية، مضيفًا: أعضاء المجلس الحالي الذي قدم استقالته له الحق في الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة.