رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كرة يد.. تعرف على موقف الزمالك والبنك الأهلى فى البطولة العربية قبل الجولة الرابعة

مباراة الزمالك والهدى
مباراة الزمالك والهدى السعودى

ينافس فريقا الزمالك والبنك الأهلي بقوة على صدارة مجموعتيهما في البطولة العربية رقم 38 للأندية لكرة اليد التي تستضيفها السعودية في الفترة من 16 إلى 27 أغسطس الجاري وتحصل الفرق العشرة المشاركة في البطولة على راحة اليوم قبل إقامة مباريات الجولتين الرابعة والخامسة في الدور الأول غدا وبعد غد.

وينفرد مضر السعودي بصدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات يليه البنك الأهلي والكويت الكويتي ولكل منهما 4 نقاط ولعب الكويت ثلاث مباريات مقابل مباراتين فقط للبنك الأهلي ويتساوى الجزيرة الإماراتي والحشد العراقي في المركزين الرابع والخامس بدون نقاط.

ويتساوى الزمالك مع العربي الكويتي والهدي السعودي في صدارة المجموعة الثانية ولكل منها 6 نقاط لكن الزمالك والهدي لعب كل منهما ثلاث مباريات مقابل مباراتين للعربي ويتساوي وفاق عين التوتة الجزائري والشعلة اليمني في المركز الرابع والخامس بدون نقاط.. ولعب الزمالك ثلاث مباريات فاز في الأولى على وفاق عن التوتة 34 -28 وخسر الثانية أمام العربي 32 -33 وفاز في الثالثة أمس على الهدى 28 -24 وتتبقى له مباراة سهلة مع الشعلة اليمني يوم الإثنين المقبل في حين يصطدم الهدي بالعربي غدا ثم يلعب العربي مع وفاق عين التوتة الإثنين المقبل.