رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: برشلونة يُجهز عقود التجديد لحارسه تير شتيجن

مارك أندريه تير شتيجن
مارك أندريه تير شتيجن

يسعى نادي برشلونة الإسباني لتجديد عقد نجمه الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

برشلونة يقترب من تجديد عقد تير شتيجن

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق "فابريزيو رومانو"، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن نادي برشلونة يجهز كافة العقود لتجديد عقد تير شتيجن خلال الأيام المقبلة.

وأفاد الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، بأن الأسبوع الماضي شهد اجتماعًا بين وكيل تير شتيجن وإدارة برشلونة، من أجل التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده.

 

وأشار الصحفي "رومانو" إلى توصل الطرفين لاتفاق بشأن تجديد عقد مارك أندريه تير شتيجن، على أن يوقع على عقد لمدة 5 سنوات حتى يونيو 2028.

يذكر أن مارك أندريه تير شتيجن قد انضم إلى صفوف برشلونة في صيف 2014، قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني.

وشارك تير شتيجن في 38 مباراة مع برشلونة في الدوري الإسباني "الليجا" خلال الموسم الماضي 2022-2023، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 26 مباراة.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للحارس الألماني، صاحب الـ31 عامًا، رفقة برشلونة في يونيو 2025.

 

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره قادش، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" خلال الموسم الجديد 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد قادش في الدوري الإسباني، غدًا الأحد، في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وكان فريق برشلونة قد وقع في فخ التعادل السلبي مع خيتافي، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، في مستهل مشوارهما ببطولة الدوري الإسباني.