رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول وبورنموث فى الدورى الإنجليزى والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث فى الدورى الإنجليزى

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية بجانب الجماهير المصرية لمتابعة نجمنا محمد صلاح، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

                            

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "أنفيلد".

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي 

ستُذاع موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويسعى فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لتحقيق فوزه الأول في الموسم الجديد 2023-2024، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

ويرغب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، في مصالحة الجماهير بعد الوقوع في فخ التعادل مع تشيلسي بنتيجة 1-1.

ويأمل فريق ليفربول في استعادة بريقه ومكانته في المربع الذهبي، بعد الإخفاق في الموسم الماضي والاكتفاء بالتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي في النسخة الجديدة.

 

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

 خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون.

خط وسط الملعب: أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي - لويس دياز.

في خط الهجوم: محمد صلاح - كودي جاكبو - داروين نونيز.

ليفربول

 

في المقابل، يريد فريق بورنموث في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل حجز مكانه ضمن العشرة الأوائل في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مبكر في الموسم الجاري.

ويخوض فريق بورنموث مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة إلى حدٍ ما، بعدما تعادل أيضًا مع وست هام يونايتد بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي.