رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير سعودية: ماركينيوس على رادار اتحاد جدة.. و«حجازى» مستمر مع الفريق

ماركينيوس
ماركينيوس

كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن البرازيلي ماركينيوس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، بات ضمن اهتمامات فريق الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن شركة نادي الاتحاد وضعت الدولي البرازيلي ماركينيوس، مدافع باريس سان جيرمان، ضمن قائمة اللاعبين الذين تنوي التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلى جانب النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، الذي دخل النادي في مفاوضات معه الشهر الماضي.

وأوضحت الصحيفة – وفقًا لمصادر خاصة – أن إدارة النادي حددت، بالاتفاق مع البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، المركزين اللذين يحتاج اتحاد جدة لتدعيمهما وهما الجناح الهجومي، وقلب الدفاع، مشيرة إلى أنه تم وضع قائمة تضم عددًا من اللاعبين لاستقطاب اثنين منهم في حال تعثر التعاقد مع صلاح وماركينيوس.

ويلعب ماركينيوس في صفوف باريس سان جيرمان منذ موسم 2013/ 2014، عندما انتقل إليه قادمًا من روما الإيطالي.

وشارك ماركينوس، مع الفريق الباريسي، في 408 مباريات، سجل خلالها 38 هدفًا.

ومن جانبها، أكدت الصحيفة، وفقًا للمصادر الخاصة، استمرار أحمد حجازي، مدافع المنتخب المصري، مع الفريق، خلال الموسم الحالي، بعد أن حضر، أمس الأول، إلى مقر النادي من أجل مواصلة تأهيله مع الإسباني روبن بونس، الطبيب الخاص الذي وفرته الإدارة في بداية فترة الإعداد في معسكر الطائف الماضي.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أشارت، في وقت سابق، إلى وجود نية من جانب إدارة نادي الاتحاد السعودي للاستغناء عن خدمات أحمد حجازي، خلال فترة الانتقالات الحالية من أجل إتاحة الفرص للتعاقد مع مدافع أجنبي خلال الفترة المقبلة، وقبل غلق باب القيد في الدوري السعودي.