رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بركات: كولر مدرب له مميزات كثيرة أهمها العدالة.. وتجديد عقده نجاح كبير للأهلى

كولر
كولر

أكد الإعلامي محمد بركات أن تجديد عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيكون نجاحا كبيرا للمارد الأحمر.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن الأهلي قطع شوطا كبيرا مع السويسري مارسيل كولر، وتوصل لاتفاق لتجديد عقد السويسري، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد.

وتابع: استمرار كولر يضيف الكثير للأهلي، لأنه يعلم بالفعل قدرات اللاعبين ويستطيع ترتيب الصفقات التي يطلبها بنفسه، وهو ما حدث بتمسكه بصفقة إمام عاشور، وأيضا التعاقد مع رضا سليم جناح الجيش الملكي المغربي.

وأكمل: كولر جاء في توقيت صعب بعد تجربة البرتغالي ريكاردو سواريش، لكن المدرب السويسري أبدع وأثبت أن سيرته الذاتية لم تأت من فراغ، بل هو جدير بقيادة فريق كبير بقيمة الأهلي.

وأشار إلي أن كولر رتب أيضا ملف المعارين واللاعبين العائدين من تجارب إعارة خارج الأهلي، السويسري مدرب له مميزات كثيرة لكن أهمها بلا شك العدالة.

واختتم: كولر لا يلتفت سوي للتركيز في مصلحة الفريق، ويعطي الفرصة لمشاركة أي لاعب يكون ملتزما، ويستطيع العطاء مع الفريق وهو ما فرض الالتزام علي الجميع.