رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رجب جمال بعد توقيعه للمحلة: سعيد بلقب خليفة «حمدى فتحى».. وأعد الجماهير بالصعود للممتاز

رجب جمال لاعب غزل
رجب جمال لاعب غزل المحلة الجديد

عبر رجب جمال لاعب وسط دمنهور السابق والمنضم حديثًا لنادي غزل المحلة عن سعادته بالتوقيع لزعيم الفلاحين، ووعد لاعب الوسط الشاب جماهير غزل المحلة بالصعود للدوري الممتاز في الموسم المقبل وبذل كل نقطة عرق لعودة فريق الغزل لمكانته العريقة التي تليق به وسط كبار أندية الكرة المصرية.

وعن مركزه في الملعب قال جمال في تصريحاته لـ "الكابتن"، إنه يجيد اللعب في منطقة وسط الملعب منذ انضمامه لفريق ألعاب دمنهور، مشيرًا إلى أن جماهير نادي السابق كانت تلقبه بـخليفة «حمدي فتحي» زميله السابق بالفريق، قبل انضمامه للنادي الأهلي ومنه إلي الوكرة القطري حاليًا.

وأضاف لاعب الوسط الشاب أنه سيسعى جاهدًا خلال الفترة المقبلة للحصول علي ثقة المدير الفني لفريق غزل المحلة خالد عيد، لحجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق، قائلًا: اتمنى أن أكون عند حُسن ظن المدير الفني الكبير وطلبه التعاقد معي من ألعاب دمنهور.

ووجه خليفة «حمدي فتحي» كما يُحب أن تلقبه الجماهير، الشكر لمجلس إدارة نادي ألعب دمنهور وجماهير فريقه السابق على الفترة التي قضاها بين جدران النادي العريق، متنميًا لهم التوفيق في الصعود للدوري الممتاز في الموسم المقبل.

كان نادي غزل المحلة نجح في التعاقد رسميا مع رجب جمال لاعب نادي دمنهور لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للمشاركة في دوري المحترفين ووقع اللاعب على العقود لمدة ثلاثة مواسم وذلك بعد سداد المقابل المادي لناديه.

ويعتبر رجب جمال هو الصفقة الثامنة التي تنضم لصفوف غزل المحلة في سوق الانتقالات الحالية.