رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسمياً.. مؤمن زكريا مساعدًا لرئيس قطاع الناشئين بالنادى الأهلى

مؤمن زكريا مع الخطيب
مؤمن زكريا مع الخطيب

قرر النادي الأهلي  تعيين مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق مساعدًا للكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين في ظل اختيار كوادر جديدة داخل القلعة الحمراء.

جاء ذلك بعد الجلسة التي عقدها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة مع مؤمن زكريا وفي حضور الكابتن وليد سليمان.

في إطار اهتمام النادي الأهلي بتأهيل الكوادر الإدارية وتنمية القدرات والمهارات، سعيًا لتحقيق مبادئ الجودة الشاملة، وتعظيم الاستفادة من الكوادر البشرية وإعداد المستويات الإدارية وتأهيلها لتولي المناصب القيادية وفقًا للأسلوب العلمي الممنهج، حصل عدد من المسئولين بالنادي على دبلومة الإدارة الرياضية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بالشراكة مع جامعة القاهرة والمركز السويسري للدراسات الرياضية «cies»، في حضور نخبة من الدارسين والمحاضرين من مصر وكافة أنحاء الوطن العربي وإفريقيا. 

جاء في مقدمة الحاصلين على دبلومة الإدارة الرياضية خالد مرسي مدير مقر النادي بالجزيرة، والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والكابتن وليد سليمان مدير قطاع الناشئين.  

ويشرف على دبلومة «فيفا» الدكتور جمال شحاتة عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، والدكتور عمرو محب مدير إدارة العلاقات الدولية بالأهلي، ودكتور عماد الزمر مدير مركز الدراسات التجارية، وهنى ثلجية مدير الاتصال بالاتحاد الدولي.