رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا سليم يعلن وصوله للقاهرة اليوم ويستعد لمقابلة سفارة النمسا للحصول على التأشيرة

رضا سليم
رضا سليم

وصل المغربي رضا سليم الوافد الجديد للصفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي حديثًا قادمًا من الجيش الملكي المغربي خلال الميركاتو الصيفي الجاري وصوله إلي القاهرة اليوم الخميس تمهيداً لبدء مشواره مع القلعة الحمراء.

ونشر اللاعب فيديو قصيرا لنهر النيل عبر صفحته الشخصية على إنستجرام ليتأكد وصوله إلى القاهرة قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة وأيضا الذهاب إلي سفارة النمسا للمقابلة والحصول علي بصمته من أجل تأشيرة السفر قبل المعسكر المغلق.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق خلال الأسبوع المقبل استعدادًا للموسم الجديد ومن المتوقع أن يسافر مع الفريق إلى النمسا يوم 28 أغسطس الجاري لخوض معسكر تحضيري قبل بداية الموسم.

ويعقد رضا سليم جلسة خاصة مع خالد بيبو مدير الكرة خلال الساعات المقبلة من أجل الاتفاق علي بعض الأمور المتعلقة باللوائح الداخلية. 

وكان مسئولو الأهلي قد أعلنوا عن التعاقد مع المغربي رضا سليم لمدة 4 مواسم قادمًا من فريق الجيش الملكي المغربي بالإضافة لموسم إضافي في حالة موافقة الطرفين .

ويعد  المغربي رضا سليم هو ثاني صفقات النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية الجارية بعد إمام عاشور الذي تعاقد معه المارد الأحمر لمدة 5 مواسم قادمًا من ميتيلاند الدنماركي.

 وكان خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي أعلن عن الموافقة على بيع اللاعب محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي. جاء ذلك بعد الرجوع إلى مارسيل كولر للحفاظ على احتياجات الفريق الفنية.

 كما أعلن مدير الكرة بالنادي الأهلي عن تجديد عقد اللاعب محمد مجدي أفشة لمدة ثلاث سنوات قادمة بالإضافة إلى السنة المتبقية من عقده الحالي.

 وقال بيبو إن أفشة وقع العقد الجديد على بياض وترك التقدير المالي للنادي، والذي بالتأكيد يقدر كل أبنائه الذين يساهمون في رفعة شأنه في كافة المحافل.