رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجه ودوبوى البوسنى اليوم فى بطولة كأس الأبطال الدولية لكرة اليد

الأهلى تعادل أمس
الأهلى تعادل أمس مع مونبيليه الفرنسى

يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الأهلي اليوم مباراته الثالثة في بطولة كأس الأبطال الدولية التى تستضيفها البوسنة والهرسك أمام فريق ودوبوي البوسني.

وخاض الأهلي مباراتين في البطولة فاز في الأولى على فريق يوروفارم المقدوني بنتيجة 34- 23 وتعادل في الثانية مع مونبيليه الفرنسي 25- 25.

قدم الأهلي عرضا قويا أمام الفريق التونسي وظهر لاعبوه بشكل مميز حيث تأخر في الشوط الأول بنتيجة 9-14 ثم نجح في استعادة توازنه والعودة في النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 25-25.

يشارك في البطولة 8 فرق تم توزيعها على مجموعتين ضمت الأولى الأهلي ومونبلييه الفرنسي وويوروفارم المقدوني وودوبوي البوسني وضمت المجموعة الثانية فرق برشلونة الإسباني وزغرب الكراوتي وسيلي السلوفيني وڤويڤودينا الصربي.

وتمثل البطولة إعدادا جيدا للأهلي للموسم المقبل الذي سيشارك فيه في أكثر من بطولة محلية وعربية وعالمية، أهمها بطولة العالم للأندية في السعودية وتضمن برنامج الإعداد دخول الفريق معسكرا مغلقا في الأسبوع الأول فى شهر أغسطس بسلوفينيا لعب خلاله مباراة ودية فاز فيها على أحد الفرق السلوفينية 30 /26 ثم المشاركة في بطولة كأس الأبطال الدولية في البوسنة.