رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك والبنك الأهلى يواجهان العربى والكويت الكويتيين فى البطولة العربية لكرة اليد

الزمالك فاز أمس على
الزمالك فاز أمس على وفاق عين التوتة الجزائرى

يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مباراته الثانية في البطولة العربية التي تستضيفها السعودية في الفترة من 16 إلى 27 أغسطس الجاري عندما يواجه فريق العربي الكويتي في الثالثة عصر اليوم بصالة مدينة الأمير نايف الرياضية بمدينة القطيف في الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

كان الزمالك قد فاز في المباراة الأولى أمس على فريق وفاق عين التوتة الجزائري بنتيجة 34 -28، ويتصدر المجموعة مع الهدي السعودي الذي فاز بسهولة على الشعلة اليمني بنتيجة 52 -18 وفي المقابل المباراة هى الأولى للعربي الكويتي الذي لم يلعب أمس لحصوله على راحة بحكم الجدول.

وتضم قائمة الزمالك في البطولة اللاعبين أحمد الأحمر وأحمد حسام وأحمد سامح وأحمد عبدالرحمن وأحمد مؤمن صفا وأحمد وليد منير وإبراهيم السيد وخالد وليد إبراهيم وشادي خليل وعمرو مصطفى الوكيل وكريم هنداوي ومازن رضا ومحمد علاء هاشم ومحمد هشام البسيوني ومحمد ياسين ومحمود أحمد خليل ومؤمن زكي وهشام باسم عبدالمعز وهشام محمد صلاح.

وفي المجموعة الثانية يخوض فريق البنك الأهلي مباراته الأولى في البطولة أمام الكويت الكويتي في الواحدة ظهرا ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية التي يتصدرها مضر السعودي بعد فوزه على الحشد العراقي 37 -20 والكويت الذي هزم الجزيرة الإماراتي 26 -23.