رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسباب تفكير الجبلاية فى توجيه الشكر للمدرب البرتغالي بيريرا

بيريرا
بيريرا

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن السبب الحقيقى وراء تفكير أعضاء اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، فى توجيه الشكر للبرتغالى فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام الحالى، والاعتماد على رئيس لجنة مصرى من الحكام السابقين.

وأكد المصدر أن خزينة الجبلاية تتكبد 30 ألف دولار شهريا هى قيمة راتب بيريرا 18 ألف دولار، إضافة إلى 12 ألف دولار أخرى هى قيمة تكاليف إقامة الخبير البرتغالى فى أحد الفنادق القريبة من مقر الجبلاية.

وشدد المصدر على أن مسئولى اتحاد الكرة تحدثوا مع بيريرا خلال الفترة الماضية بشأن انتقاله للمعيشة فى مدينة 6 أكتوبر بأحد الفيلات التى يستأجرها اتحاد الكرة وتحديدا التى كانت مخصصة للارجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، بهدف تقليل تكاليف الإقامة الشهرية، إلا أن بيريرا تمسك بالإقامة فى الفندق المطل على النيل.

وهو الأمر الذى اضطر رجال الجبلاية لتكليف وليد العطار، المدير التنفيذى، بالتحدث مع بيريرا حول إنهاء التعاقد معه بشكل دوى، على أن يقوم المدير التنفيذى بإبلاغه بأن مجلس إدارة الجبلاية غاضب من تصرفاته خلال الفترة الأخيرة، وتحديدا ما حدث خلال الحوار التليفزيونى الذى أجراه مؤخرا مع سيف زاهر دون إذن اتحاد الكرة. 

ويرغب مسئولو اتحاد الكرة فى استغلال الأزمة الراهنة مع بيريرا لإنهاء التعاقد معه وتوفير 30 ألف دولار، من أجل إعادة توزيع هذه الموارد على الحكام وتسديد المستحقات المتأخرة لهم.

ومنذ معرفة بيريرا بنية أعضاء الجبلاية، لم يتواصل معهم أو يتوجه لمقر اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية، بعدما قام بإلغاء معسكر فار الذى كان مقررا الأسبوع الجارى مما يؤكد اقتراب رحيله عن منصبه.