رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حارس مرمى سيراميكا كليوباترا: أيمن الرمادى مدرب لا نراه إلا فى أوروبا

أيمن الرمادى
أيمن الرمادى

تحدث محمد بسام، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، عن رحيل حلمي طولان، المدير الفني السابق للفريق، قبل وقت قصير من نهائي كأس الرابطة.

توج سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية بالفوز علي النادي المصري بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين علي أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال محمد بسام، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن القرار كان مفاجئا لنا كلاعبين، أنهينا الدوري بشكل جيد وتركيزنا بالكامل على مباراة المصري، أنهينا مباراة إنبي وفوجئنا بعدم تواجد الكابتن حلمي طولان وتولي أيمن الرمادي القيادة الفنية للفريق قبل مباراة نهائي كأس الرابطة أمام نادي المصري البورسعيدي.

وتابع: كان لدينا هدف في النهائي أن المباراة بتاعتنا، عندما أتى الكابتن أيمن الرمادي قال لنا نفس الكلام، بأنه سيمنحنا 20% والباقي هى حلول من اللاعبين.

وأشار إلي أنه كان هناك شكل فني للاعبي سيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة بمجرد أن أزاح أيمن الرمادي الضغوط من على كاهل اللاعبين.

وأوضح أن أيمن الرمادي مدرب لا نراه إلا في أوروبا، تدربت مع مدربين كبار، لكن الرمادي لديه كرة قدم حديثة للغاية.

واختتم: وضعنا هدفًا لأنفسنا في سيراميكا كليوباترا بتقديم أداء قوي في الدوري الموسم المقبل، موسم سيكون صعبًا في ظل التنافسية العالية بين الفرق بسبب التعاقدات الكبيرة التي أبرمتها تلك الفرق.