رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إسلام الشحات يوضح العرض القطرى لنجم الأهلى.. ويكشف كواليس تجديد أفشة مع الأحمر

أفشة
أفشة

أكد إسلام الشحات، وكيل أعمال محمد مجدي أفشة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أن اللاعب وقع على بياض عن تجديد تعاقده مع المارد الأحمر لـ3 سنوات مقبلة.

وقال إسلام الشحات، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الموضوع كان بسيطا ولم يأخذ وقتا كبيرا، بمجرد التواصل معنا من جانب الأهلي في وجود سيد عبدالحفيظ، ورغبة النادي في تجديد التعاقد، مشيرا إلي أنه هناك رغبة مشتركة، وأفشة يرغب في إكمال مشواره مع النادي لآخر يوم.

وتابع: أفشة أبلغ الأهلي بأنه ليس لديه أي طلبات ويعلم أن النادي سيقدره بشكل جيد، ومدير الكرة السابق أبلغه بأن موقفه أمانة في رقبة القلعة الحمراء، وأن موقفه سيتم تقديره بشكل جيد، وهذا ما حدث حتى بعد رحيل عبدالحفيظ.

وأشار إلي أن أفشة مضى على بياض، وسلمنا العقود لخالد بيبو وأمير توفيق، لا يحدث هذا في الوقت الحالي، وبالتأكيد الأهلي أبلغنا بالأرقام التي سيحصل عليها اللاعب، وأفشة موقع بالفعل على بياض.

وبالحديث عن العروض التي تلقاها رأفت خليل للرحيل عن الأهلي، قائلًا: رأفت تلقى عرضا من الدوري القطري، وتمسك كولر باستمرار اللاعب، إلا إذا حدث جديد في الفترة المقبلة حال تلقيه عرضًا جديدًا.