رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبر تقنية الزووم.. كولر يستفسر عن صفقة المهاجم الأجنبى وترتيبات معسكر النمسا

كولر
كولر

حرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي علي عقد اجتماع عبر تقنية الزووم مع مارسيل كولرالمدير الفنى الذى يقضى إجازته فى سويسرا بحضور تامر أبوالعينين رئيس الجهاز الطبى للترتيب لمعسكر الفريق وموقف المصابين وبرنامج الفترة المقبلة.

واطمأن كولر على ترتيبات المعسكر والمباريات الودية التى سيتم إقامتها وكذلك بدائل فشله حال صعوبة استخراج التأشيرات لبعض اللاعبين بعد تأخر عدد من اللاعبين لحضور المقابلة في سفارة النمسا.

وكشف مصدر مسئول أن طبيب الأهلي الجديد أكد لمارسيل كولر المدير الفني أن اللاعبين العائدين من الإصابة سيكونون جاهزين للمشاركة في التدريبات خلال معسكر الإعداد في النمسا باستثتاء خالد عبدالفتاح والذي أصيب بكسر في عضلة الترقوة خلال مباراة المصري في كأس مصر.

وأشار المصدر إلى أن كولر خلال الجلسة  استفسر من مدير الكرة عن صفقة المهاجم الأجنبى المقررالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا للموسم الجديد.

وأضاف المصدر أن خالد بيبو مدير الكرة أكد للمدير الفني أن لجنة التخطيط بالتنسيق مع رئيس النادي وأمير توفيق مدير التعاقدات في اتصالات مع بعض اللاعبين المعروضين عليهم لإختيار الأفضل في ظل تعثر المفاوضات مع البرازيلى جوستافو سوزا مهاجم فريق لعب فريق جيونبك هيونداي الكوري وأيضا لم تكتمل المفاوضات نظرا لرفض ناديه الاستغناء عنه  بجانب مغالاة بشكتاش التركي لبيع جاكسون موليكا.

ويسعى مسئولو النادي الأهلى للتعاقد مع مهاجم متميز فى الانتقالات الصيفية الحالية وفقا لما تم الاتفاق عليه مع كولر قبل سفره إلي مسقط رأسه لقضاء اجازته السنوية عقب انتهاء الموسم وحصد 5 ألقاب مختلفة.