رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: لا يوجد بند في قوانين فيفا يجبر محمد شريف العودة على نادى الأهلى

محمد شريف
محمد شريف

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو علي رحيل محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لفريق كرة القدم بنادي الأهلي إلي صفوف الخليج السعودي، مشيرا إلي أن قرار القعلة الحمراء كان موفقا.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن رحيل محمد شريف عن الأهلي خلال الوقت الحالي صحيح بنسبة 100%، خاصة أن عقده لا يزال ممتدا لعام، ويكون لاعبا حرا، ويحق له التوقيع خلال يناير المقبل، لذلك ما فعله المارد الأحمر صحيح.

وتابع: الأهلي سيستفيد بالأموال والعرض الخليجي، بدلا من خسارة محمد شريف مجانا دون أي مقابل.

وأكمل: أحب أن أوضح أنه لا يوجد أي شىء في قوانين فيفا يقول إن محمد شريف إذا عاد للدوري المصري يعود علي ناد معين.

وأشار إلي أنه هناك نسبة بيع بس، وهذا اللي بيمنحه ليك فيفا غير كده لا يوجد أي شىء يجبر اللاعب علي العودة لنادي معين.

واختتم: صلاح محسن العائد لنادي الأهلي من الإعارة قادر علي القيام بنفس دور محمد شريف في الأهلي خلال الموسم المقبل.

انضم محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بشكل رسمي إلي صفوف نادي الخليج السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد حتي صيف 2025 المقبل.

من ناحيته، حرص محمد شريف، نجم نادي الأهلي، المنتقل لصفوف الخليج السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية، على توديع جمهور وإدارة القلعة الحمراء برسالة مؤثرة للغاية.

قال محمد شريف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في البدايه مين يكون معاه وفي ظهره نادي الأهلي ويقدر يتشرط أو يملي شروطه عليه.

وتابع: أنا بكتب البوست ده حابب أوجه الشكر لكل ما هو ينتمي للكيان الكبير وبيتي نادي الأهلي.

وأكمل: أولا الجمهور.. أنا فعلا مش لاقي كلام يوصف ولا يوفي حقكم عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي كنتم أنتم خير دعم ليا وخير سند في أوقات صعبة ليا وللفريق ككل بشكركم. وبعتذر عن أي تقصير في يوم حصل مني وهتفضل أصواتكم ديما معايا وجوايا يا أعظم جمهور في العالم، جمهور الأهلي هو من يصنع النجوم دمتم نعمة.

وواصل: ثانيا..أشكر إدارة نادي الأهلي إنها ساعدتني وادتني الفرصه إن أخرج من الباب الكبير ومن خلالهم وتحت إشرافهم هما، أول ما أتعرض عليا العروض كنت حريصا علي توجيهها للإدارة لدراستها قبلي أنا شخصيا وكمان لحفظ حقوق الكيان نفسه قبلي أنا شخصيااااااا وتحقيق أكبر إفادة للكيان.

وأضاف: وبقولها وأكد عليها.. لاعاش ولا كان اللي يجي الأهلي ويتشرط عليه في تجديد ولا غيره أنا خارج من باب الأهلي الكبير ولله الحمد حاولت أفيد النادي علي أد ما أقدر وده ميجيش جزء من فضل النادي عليا شخصيا وده شيء يشرفني، وديما يكفيني ويكفي أولادي إن اسمي موجود في سجلات النادي وهذا من فضل الله عليا.

وأضاف: ثالثا.. أشكر كل من زمالتهم وكانوا سندا ليا وقت لعبي بالفريق من لاعبين كانوا إخواتي وديما في ظهر بعض وبفضل الله وبفضلهم عرفت أحفر وأسجل أرقام هتفضلي موجوده باسمي داخل سطور الكيان الكبير، وبشكر كل المدربين والإداريين اللي اشتغلت معاهم من أصغر واحد لأكبر واحد وإخواتنا العمال اللي تعبوا معايا جدااا طوال الفترة والفريق الطبي كله بلا استثناء.

وشدد: أخيرا وجب التوضيح.. عشت جوه النادي الأهلي 6 سنين من عمري واجب عليا والتزاما مني اتجاه النادي أخرج وأنا شخص مسئول ولذلك أنا من طلبت من نادي الأهلي آخذ كل الاحتياطات لضمان حقوق عودتي من جديد لدوري المصري من خلاله فقط أو العرض عليه أولا قبل العودة لمصر، وأي كلام يقال في الموضوع ده لا يمت للحقيقة بأي شيء وهذا للعلم فقط.

واختتم: الأهلي مفيش حد يتشرط عليه للتأكيد ولكل اللي متابعني طول سنيني الـ6 بالأهلي لم أفتعل ولو مشكلة واحدة وهذا من فضل الله عليا، لأني أتعامل مع منظومة أعرف واجباتي اتجاها بكل تفصيله.. ولنا عودة.