رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. مهاجم إنبى خارج حسابات كولر فى الميركاتو الصيفى

كولر
كولر

تحفظ السويسري مارسيل كولر، المدير الفي  للفريق الأول بنادي الأهلي، على فكرة التعاقد مع أحمد أمين أوفا، مهاجم فريق إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وعرض أحد وكلاء اللاعبين على جهاز الكرة في الاهلي إمكانية الحصول على خدمات مهاجم الفريق البترولي في ظل رغبة كولر التعاقد مع مهاجم بمواصفات خاصة بعد رحيل محمد شريف، مهاجم القلعة الحمراء، إلي الخليج السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وكشف مصدر مسئول عن أن هناك تحفظا من جانب مارسيل كولر على خطوة الحصول على خدمات أوفا بسبب التحرك لضم رأس حربة أجنبي ووضع بعض الأسماء المرشحة لقيادة الهجوم الأحمر.
وأضاف المصدر أن إدارة الكرة ترفض الصدام مع كولر الذي يتمسك بضم مهاجم أجنبي من العيار الثقيل لتدعيم الخط الأمامي بشكل رائع في الموسم الجديد.
وأشار المصدر إلي أن إدارة الأهلي أخطرت وكيل أوفا بغلق الملف وعدم الحديث بشأن الصفقة ورفض ربط اسم الأهلي في أي مفاوضات مع أندية منافسة.

وكان الفريق الأول بنادي الأهلي قد أعلن عن بيع محمد شريف، مهاجم الفريق، إلي الخليج السعودي لمدة موسمين مقابل مليون و800 ألف دولار ووضع شرط جزائي في حالة فسخ العقد أو العودة إلى القاهرة.