رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. بيراميدز يبدأ تدريباته استعدادًا للموسم الجديد

بيراميدز
بيراميدز

يعود فريق نادي بيراميدز لبدء استعداداته للموسم الجديد، مساء اليوم، بعد الإجازة التي حصل عليها الفريق منذ ٢٣ يوليو الماضي وآخر مباريات الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته بملعب النادي بالدفاع الجوي، بمشاركة جميع اللاعبين والعناصر الجديدة التي تعاقد معها النادي، تحضيرًا للمرحلة المهمة المقبلة وبداية مشوار قوي في موسم صعب.

ويبدأ بيراميدز مشواره في الموسم الجديد منتصف شهر سبتمبر المقبل، في بداية مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ينتظر مواجهة الفائز من فريقي الجيش الرواندي وجاديكا الصومالي في دور الـ٣٢ من البطولة القارية.

كما يستعد الفريق لانطلاقة الدوري الممتاز في نسخته المقبلة، وكذلك مواجهات منتظرة قوية في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، ونسختي كأس مصر القديم والجديد.

وحصل بيراميدز على خدمات المدافع الدولي محمود مرعي قادمًا من صفوف نادي فيوتشر، ضمن خطة التعاون المشترك لتعزيز العلاقات بين الناديين اللذين يمثلان مصر في بطولات الأندية الإفريقية خلال الموسم المقبل، وذلك بما يخدم مصلحة الكرة المصرية ويسهم في تطويرها وفق علاقة جيدة تجمع إدارة الناديين.

ويعد محمود مرعي إضافة قوية لخط دفاع نادي بيراميدز، الذي يستعد لخوض العديد من المنافسات المحلية والقارية، والبداية منتصف سبتمبر المقبل في دوري أبطال إفريقيا.