رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيله: محمد شريف كاد أن يبكى وهو خارج من الأهلى.. ولا يوجد ثوابت فى كرة القدم

محمد شريف
محمد شريف

كشف سيد مصطفي، وكيل محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، كواليس وتفاصيل رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء، والانضمام إلي صفوف نادي الخليج السعودي.

وقال سيد مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن المفاوضات مع شريف بدأت من 10 أو 12 يوما، والعرض الذي قدم لنادي الأهلي مميز جدا، مشيرا إلي أن اللاعب كان يتبقي في عقده سنة، وفرصته في اللعب تعتبر كانت معدومة، وهو يريد أن يعود للمنتخب الوطني وهذا حق مشروع.

وتابع: الموسم السابق محمد شريف كان بعيدا عن المشاركة بشكل مستمر، وكان يمر بظروف صعبة رغم ذلك كان يقاتل من أجل الظهور بشكل مميز.

وأكمل: محمد شريف كاد أن يبكي وهو خارج من الأهلي، (صعب عليه أن يخرج من القلعة الحمراء بعد 6 سنوات، هو بيته، وبالتأكيد كان يشعر بالحزن)، لكن هذه هي كرة القدم لا يوجد بها ثوابت.

واختتم: محمد شريف (باصم بالعشرة) علي العودة لنادي الأهلي، ومستحيل يعود للعب في أي ناد بمصر إلا القلعة الحمراء.

من ناحيته، حرص محمد شريف، نجم نادي الأهلي، المنتقل لصفوف الخليج السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية، على توديع جمهور وإدارة القلعة الحمراء برسالة مؤثرة للغاية.

قال محمد شريف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في البدايه مين يكون معاه وفي ظهره نادي الاهلي ويقدر يتشرط أو يملي شروطه عليه.

وتابع: أنا بكتب البوست ده حابب أوجه الشكر لكل ما هو ينتمي للكيان الكبير وبيتي النادي الأهلي.

وأكمل: أولا الجمهور.. أنا فعلا مش لاقي كلام يوصف ولا يوفي حقكم عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي كنتم أنتم خير دعم ليا وخير سند في أوقات صعبة ليا وللفريق ككل بشكركم. وبعتذر عن أي تقصير في يوم حصل مني وهتفضل اصواتكم ديما معايا وجوايا يا أعظم جمهور في العالم، جمهور الأهلي هو من يصنع النجوم دمتم نعمة.

وواصل: ثانيا.. أشكر إدارة نادي الاهلي إنها ساعدتني وأدتني الفرصة أن أخر ج من الباب الكبير ومن خلالهم، وتحت إشرافهم هما، أول ما أتعرض عليا العروض كنت حريصا علي توجيهها للإدارة لدراستها قبلي أنا شخصيا وكمان لحفظ حقوق الكيان نفسه قبلي أنا شخصيااااااا وتحقيق أكبر إفادة للكيان.

وأضاف: وبقولها وأكد عليها.. لا عاش ولا كان اللي يجي الأهلي ويتشرط عليه في تجديد ولا غيره أنا خارج من باب الأهلي الكبير ولله الحمد حاولت أفيد النادي علي أد ما أقدر وده ميجيش جزء من فضل النادي عليا شخصيا وده شيء يشرفني، وديما يكفيني ويكفي أولادي إن اسمي موجود في سجلات النادي وهذا من فضل الله عليا.

وأضاف: ثالثا.. أشكر كل من زمالتهم وكانوا سند ليا وقت لعبي بالفريق من لاعبين كانوا إخواتي وديما في ظهر بعض وبفضل الله وبفضلهم عرفت أحفر وأسجل أرقام هتفضلي موجودة باسمي داخل سطور الكيان الكبير، وبشكر كل المدربين والإداريين اللي اشتغلت معاهم من أصغر واحد لأكبر واحد وإخواتنا العمال اللي تعبوا معايا جدااا طوال الفترة والفريق الطبي كله بلا استثناء.

وشدد: أخيرا وجب التوضيح.. عشت جوه نادي الأهلي 6 سنين من عمري واجب عليا والتزاما مني اتجاه النادي أخرج وأنا شخص مسئول ولذلك أنا من طلبت من نادي الأهلي أخذ كل الاحتياطات لضمان حقوق عودتي من جديد للدوري المصري من خلاله فقط أو العرض عليه أولا قبل العوده لمصر، وأي كلام يقال في الموضوع ده لا يمت للحقيقة بأي شيء وهذا للعلم فقط.

واختتم: الأهلي مفيش حد يتشرط عليه للتأكيد ولكل اللي متابعني طول سنيني الـ6 بالأهلي لم أفتعل ولو مشكلة واحدة وهذا من فضل الله عليا، لأني أتعامل مع منظومة أعرف واجباتي تجاهها بكل تفصيلة.. ولنا عودة.

وأعلن نادي الأهلي، الإثنين، عن انتقال لاعبه محمد شريف إلى صفوف الخليج السعودي رسميًا في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على انتقال محمد شريف لنادي الخليج، قائلًا: محمد شريف إلى الخليج السعودي.. شكرًا على ما قدمته للنادي في السنوات الماضية.

وأعلن الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، عن الموافقة على بيع اللاعب محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي. جاء ذلك بعد الرجوع إلى مارسيل كولر، للحفاظ على احتياجات الفريق الفنية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن محمد شريف رفض تجديد تعاقده مع نادي الأهلي، وأن اللاعب يفضل الاحتراف في صفوف نادي الخليج السعودي.