رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسمياً.. الأهلى يجدد عقد محمد مجدى أفشة لمدة ثلاث سنوات

أفشة
أفشة

أعلن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي عن تجديد عقد اللاعب محمد مجدي أفشة لمدة ثلاث سنوات قادمة، بالإضافة إلى السنة المتبقية من عقده الحالي.

وقال بيبو إن أفشة وقع العقد الجديد «على بياض»، وترك التقدير المالي للنادي، والذي بالتأكيد يقدر كل أبنائه الذين يساهمون في رفعة شأنه في كافة المحافل.

في المقابل يعقد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى جلسة مع مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة، عقب عودته من سويسرا من أجل تجديد تعاقده مع النادى.

ويسعى رئيس القلعة الحمرء لتجديد عقد كولر لموسم قادم بخلاف الموسم المقبل، لاسميا أن الفترة الأخيرة قبل سفر المدير الفنى إلى سويسرا، حيث شهدت مفاوضات مكثفة تم خلالها الاتفاق على الخطوط الرئيسة لتجديد تعاقده وطلب المدير الفني انتظار وكيل أعماله لإنهاء كافة الإجراءات التعاقدية، خاصة أنه سيتم رفع راتب كولر بنسبة تصل إلى 40% بعد النتائج الجيدة التى حققها مع الفريق والعروض التى وصلته من جانب أندية عربية.


وكان السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حدد يوم 22 أغسطس الجارى موعدا للعودة إلى القاهرة؛ لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد وقبل السفر إلي النمسا لاستكمال المعسكر.