رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد بيبو يجتمع مع محمد شريف لحسم ملف تجديد عقده مع الأهلى

محمد شريف
محمد شريف

كشف مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء النقاب، أن هناك جلسة خلال الساعات القادمة بين خالد بيبو مدير الكرة مع محمد شريف مهاجم الفريق من أجل إقناعه بتجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة القادمة. 

وأضاف المصدر أن إغراءات الخليج السعودي لضم اللاعب جعل إدارة الكرة تجسم الملف سريعا، خاصة أنه يتبقى موسم واحد فى عقد محمد شريف مع الأهلي ويحق له التوقيع لأى ناد فى يناير المقبل.

وأشار المصدر أن اللاعب طلب تأجيل فكرة تجديد تعاقده مع الفريق خاصة أن فرصته فى المشاركة مع الفريق فى الموسم المقبل ستكون صعبة للغاية فى ظل تواجد كهربا وصلاح محسن، فضلا عن المهاجم الأجنبي الذى يرغب كولر التعاقد معه فى الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالأهلى سبق له وعقد جلسة مع اللاعب طلب الأخير خلالها مساواته بلاعبي الفئة الأولى، فى حين عرض عليه سيد عبدالحفيظ مبلغ 9 ملايين جنيه فى الموسم الواحد.

وكان محمد شريف تلقي عرضا من نادى الخليج السعودي للانتقال إلى صفوفه مقابل مليون و600 ألف دولار، ويحصل اللاعب على مبلغ يقترب من مليون دولار فى الموسم الواحد مع الخليج السعودى على أن تكون مدة العقد لثلاث سنوات.

ويسعى الأهلى لوضع بند فى عقد اللاعب حال بيعه للخليج السعودي يمنعه من اللعب لأى ناد فى مصر بأى حال من الأحوال حتى لا يتكرر ما حدث مع عبدالله السعيد الذى انتقل لنادى بيراميدز.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي لاستئناف تدريباته يوم 24 من الشهر الجاري استعدادًا للموسم الجديد؛ حيث يجرى الفريق فحوصات وقياسات طبية يومي 24و25 أغسطس الجاري.