رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب ينتظر جلسة تجديد عقد كولر بعد حسم موعد وصوله 22 أغسطس

كولر
كولر

استقر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، علي  يوم 22 أغسطس الجارى موعدا للعودة إلى القاهرة لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد وقبل السفر إلي النمسا لاستكمال المعسكرالخارجي.

ويتابع مارسيل كولرالذي يقضى إجازته السنوية فى سويسرا كافة الأمور المتعلقة بالاستعداد للموسم الجديد بصفة يومية من خلال  التنسيق مع خالد بيبو، مدير الكرة، من خلال الاتصالات اليومية المكثفة لإنهاء كافة الترتيبات المتعلقة بالمعسكر الخارجي خلال الفترة من 28 أغسطس الجارى حتى يوم 6 سبتمبر القمبل تتخلله مباراتان وديتان.

وكشف مصدر مسئول عن أن الدكتور تامر أبوالعينين بالتنسيق مع كولر ومدير الكرة حدد يومى 24 و25 أغسطس الجاري موعد إجراء الفحوصات والقياسات الطبية للاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.

 في المقابل يعقد محمود الخطيب، رئيس نادى الأهلى، جلسة مع مارسيل كولر، المدير الفنى لفريق الكرة، عقب عودته من سويسرا من أجل تجديد تعاقده مع النادى.

ويسعى رئيس القلعة الحمرء لتجديد عقد كولر لموسم قادم بخلاف الموسم المقبل لا سميا أن الفترة الأخيرة قبل سفر المدير الفنى إلى سويسرا شهدت مفاوضات مكثفة تم خلالها الاتفاق على الخطوط الرئيسة لتجديد تعاقده وطلب المدير الفني انتظار وكيل أعماله لإنهاء كافة الإجراءات التعاقدية خاصة أنه سوف يتم رفع راتب كولر بنسبة تصل إلى 40% بعد النتائج الجيدة التى حققها مع الفريق والعروض التى وصلته من جانب أندية عربية.