رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت يكشف تفاصيل قرض الـ200 مليون جنيه لنادى الزمالك من وزارة الشباب

هانى حتحوت
هانى حتحوت

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تفاصيل قرض الزمالك الذي وافقت عليه وزارة الشباب والرياضة، المقدر بمبلغ 200 مليون جنيه.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وافق على حصول نادي الزمالك على مبلغ 200 مليون جنيه، من أجل حل الأزمات المالية التي تواجه النادي في الوقت الحالي.

وتابع: طلب مجلس إدارة نادي الزمالك الحصول على قرض خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل حل الأزمات المالية التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية، على رأسها أزمة إيقاف القيد التي تواجه النادي في المسابقات كافة بالوقت الحالي، ومن بينها أزمة إبراهيما نداي، بالإضافة إلى أزمة سبورتنج لشبونة البرتغالي، وأخيرًا أزمة بنجامين أتشيمبونج، لاعب الفريق السابق.

وأكمل: وزير الشباب والرياضة وافق على حصول الزمالك على قرض من أحد البنوك بـ200 مليون جنيه والوزارة ستكون ضامنًا للقرض، وإدارة الأبيض ستقدم للبنك كل الضمانات التي تسهل له الحصول على القرض، والقرار في النهاية للبنك ولا دخل للوزارة بالإجراءات من قريب أو بعيد.

وأشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة وافقت العام الماضي على طلب الأهلي الحصول على قرض من أحد البنوك بقيمة 300 مليون جنيه، كما تقدم الإسماعيلي بطلب وتمت الموافقة عليه.

وأوضح أن الوزارة أكدت أن أي هيئة تتقدم بطلب الحصول على قرض من البنك ستوافق على الفور.