رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا البلتاجى: هناك حكام مصريين أفضل من بيريرا.. ويجب توفير حماية لحكام الكرة

فيتور بيريرا
فيتور بيريرا

أكد رضا البلتاجي الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي، أن سداد مستحقات الحكام المتأخرة أفضل من التعاقد مع خبير تحكيمي أجنبي لرئاسة لجنة الحكام.

وقال رضا البلتاجي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن هناك العديد من الأسماء القادرة علي قيادة لجنة التحكيم في الاتحاد المصري لكرة القدم، علي رأسهم جمال الغندور الحكم الدولي السابق.

وتابع: هناك حكام مصريون أفضل من البرتغالي بيريرا رئيس لجنة التحكيم المصري، متمنيا توفير حماية لحكام كرة القدم في مصر، مثلما يحدث في كرة اليد.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن التعاقد مع البرتغالي فيتور بيريرا، لرئاسة لجنة الحكام وتطوير التحكيم المصري حتي نهاية موسم 2023-2024، خلفا للإنجليزي مارك كلاتنبرج.

وقال الاتحاد المصري لكرة في بيان عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن الحكم البرتغالي فيتور بيريرا البالغ من العمر 65 عاما، سيتولي رئاسة لجنة الحكام في الاتحاد تطوير التحكيم.

وتابع البيان: تولي بيريرا رئاسة لجنة الحكام في العديد من الاتحادات الأوروبية، أبرزها البرتغال واليونان والتشيك وروسيا، كما تولي رئاسة لجنة الحكام برابطة الدوري البرتغالي.