رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب ناشئى الكرة الطائرة أمام إيطاليا فى مباراة تحديد المركزين السابع والثامن ببطولة العالم

منتخب مصر خسر أمام
منتخب مصر خسر أمام بلغاريا أمس

يلتقي منتخب مصر للكرة الطائرة تحت 19 سنة نظيره المنتخب الإيطالي فى الخامسة مساء اليوم في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن ببطولة العالم التي تستضيفها الأرجنتين في الفترة من 2 إلى 11 أغسطس الجاري.

منتخب مصر كان قد احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بالدور الأول بالفوز على صربيا 3-1 وعلى كوستاريكا 3- صفر وعلى الأرجنتين 3-1 والهزيمة أمام أمريكا صفر – 3، ثم فاز على منتخب كولومبيا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في دور الـ16 ونال الهزيمة أمام المنتخب الفرنسي بثلاثة أشواط نظيفة في الدور ربع النهائي، ثم خسر أمام منتخب بلغاريا بنتيجة 3-2 في مباراة تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن وكانت نتيجة الأشواط 23 - 25، و28 - 26، و21 - 25، و25 -22 ، و12 -15.

وتضم قائمة منتخب الناشئين كلا من: ياسين خالد وحمزة الصافى وأسر حسام ومحمود إبراهيم وصلاح محمد وأحمد رضا وحازم محمد وإبراهيم عادل ومازن شريف وشريف محمد ويوسف أحمد ومحمد أمير.

ويرأس البعثة عمرو مخلوف، أمين صندوق الاتحاد، ويقود المنتخب فنيا أحمد الدرديرى، تحت إشراف بيرسى أونكن المشرف على منتخبات الناشئين، وحسام الدين مصطفى مدربا عاما، وعمرو محمد طه طبيب وسعيد أحمد المحلل التقنى.