رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد شوبير: خالد بيبو يظهر العين الحمراء للاعبى الأهلى

خالد بيبو
خالد بيبو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس ما دار بين خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، واللاعبين في ظل رغبته في استمرار الانضباط علي الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان خالد بيبو قد تولي مسئولية مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خلفًا لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن خالد بيبو تواصل مع اللاعبين عبر الجروب الخاص بهم عبر الواتس آب، وأكد أنه ستتم معاقبة أي لاعب يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للرد علي الجماهير، بعقوبات صارمة خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلي أن خالد بيبو حذر اللاعبين من التمرد علي القرارات الخاصة بالظهور الإعلامي دون إذن أو التواصل علي مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أنه قرر إظهار العين الحمراء للاعبين.

وأوضح أن مدير الكرة أكد للاعبين أنه ستتم مضاعفة العقوبات في حال تكرار الخطأ، خلال الفترة الحالية.

تسلم خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين السابق بالأهلي، مهام منصبه مديرًا للكرة خلفًا لسيد عبدالحفيظ الذي تم توجيه الشكر في واحدة من أكبر مفاجآت الموسم الرياضي مع النجاحات الكبيرة التي حققها الفترة الأخيرة ومساعدة الفريق الأحمر في حصد خمس بطولات الموسم الحالي.