رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر: هناك من يحمينى فى المباريات.. وتعرضت لمواقف فى إفريقيا «مشفتهاش» فى حياتى

كولر
كولر

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، النقاب حول من يحميه في الملاعب خلال المباريات، مشيرًا إلى أن الأجواء في بطولة الدوري المصري الممتاز تكون متوترة.

وأكد كولر في تصريحات لصحيفة نويه تسوريشر تسايتونج السويسرية خلال فترة الإجازة التي حصل عليها عقب نهاية الدوري المصري أنه خلال المباريات في دوري أبطال إفريقيا في السودان تعرض لإطلاق النار بالغاز المسيل للدموع من قبل مشجعي الخصم في التدريب الختامي قبل مباراة الهلال وطارت قنبلة دخان من الخارج إلى الملعب.

وأضاف كولر: لم نر في البداية ما حدث ولكن بعد ذلك بدأت أعيننا في الحك. وعرف اللاعبون الذين كانوا في الفريق لفترة أطول على الفور ما حدث ومنعونا من فرك أعيننا واضطررنا إلى غسل أعيننا بالماء وإيقاف التدريب ولم أواجه مثل هذا الشيء من قبل.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أنه في تونس لعبنا في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال إفريقيا ضد نادي الاتحاد المنستيري كان الملعب مليئًا بالجماهير وكان الصوت مرتفعًا تمكنا من تسجيل هدف الفوز في وقت متأخر من الوقت الإضافي.

وأوضح مارسيل كولر: على الرغم من أنها كانت مجرد مباراة الذهاب إلا أن الأجواء اشتعلت في الملعب حينها وطارت الزجاجات البلاستيكية على أرض الملعب وفي اتجاه مقاعد البدلاء.

وواصل حديثه: كيف أتعامل مع هذه المواقف؟ كان ذلك مؤثرًا لم أكن معتادًا على مثل هذه الأجواء، لحسن الحظ كان هناك مضمار بين أرض الملعب والمدرجات، لذا سقطت الزجاجات بعيدًا قليلًا بالإضافة إلى ذلك لدي دائمًا حارس شخصي بجانبي في المباريات.