رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف كولر النهائى من رحيل محمد شريف للاحتراف فى الدورى التركى

محمد شريف
محمد شريف

تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي بقرار رفضه التفريط في محمد شريف مهاجم الفريق بعد وصول عرض رسمي جديد من فاتح جمرك التركى لضمه في فترة الميركاتو الصيفي.

وكشف مصدر مسئول عن أن الفريق التركي رفع عرض استعارة محمد شريف من 500 ألف دولار إلي مليون دولار لضمه لمدة موسم مع وضع بند أولوية شرائه في نهاية الموسم.

وأضاف المصدر أن كولر أخطر لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بعدم التفريط في أي لاعب من القوام الأساسي، خاصة في ظل النقص العددي في خط الهجوم.

وأشار المصدر إلي أن السويسري مارسيل كولر اشترط الموافقة علي رحيل أي لاعب في حالة ضم البديل السوبر الذي يستطيع تعويض اللاعبين خلال الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن المدير الفني اشترط الموافقة علي احتراف محمد شريف في الميركاتو الشتوي المقبل في حالة ضم مهاجم جديد خلال الفترة الحالية.

 وكان السويسرى مارسيل كولر قد منح لاعبي الفريق الأول راحة سلبية لمدة 20 يوما على أن يعود للتدريبات يوم 24 أغسطس الجارى بإجراء قياسات بدنية وفحوص طبية قبل أن يبدأ فى التدريبات البدنية والسفر إلي النمسا يوم 28 الشهر الجاري حتي يوم 6 سبتمبر المقبل خاصة بعد تحديد الاتحاد الإفريقى يوم 8 سبتمبر موعدا لمباراة مصر وإثيوبيا بالتصفيات الإفريقية ثم يوم 12 من الشهر ذاته مواجهة تونس وديا بجانب سفر المحترفين للانضمام لمنتخبات بلادهم.