رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب ناشئى اليد يواجه جزر الفارو فى ربع نهائى بطولة العالم

منتخب مصر خسر آخر
منتخب مصر خسر آخر مبارياته أمام إسبانيا

يلتقي منتخب مصر للناشئين مواليد 2004 لكرة اليد نظيره منتخب جزر الفارو في الثانية بعد الظهر اليوم ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة العالم للناشئين التى تستضيفها كرواتيا خلال الفترة من 2 إلى 13 أغسطس  الجاري.

وحرص الدكتور محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، والدكتور عمرو العدل، عضو مجلس الإدارة، على السفر إلى كرواتيا لمؤازرة الفريق فى المباراة المهمة.

كان منتخب مصر قد حقق الفوز أربع مرات في المباريات الخمس التي خاضها في البطولة حتى الآن وهزم اليابان 40 -32 ومنتخب جمهورية التشيك 28- 22 وأيسلندا 33-  30 في الدور الأول وعلى البرازيل في الدور الرئيسي 38 – 23 ونال هزيمة واحدة أمام المنتخب الإسباني بنتيجة 42- 35.

وتضم قائمة منتخب مصر في بطولة العالم اللاعبين: يوسف ناجي ويوسف وليد وعمر الخطيب وفيراس مروان ومحمد وائل وزياد حشاد ومحمد عماد أوكا وأحمد محمد خوجة وزياد عبدالرحيم وياسين محمد وبلال إبراهيم وعمر أحمد حمدي وعمر عدلان ومحمد عبدالغني وأحمد تغيان ومعاذ إبراهيم ومحمد صلاح السيد.

وفي باقي مباريات الدور ربع النهائي يلتقى منتخبا إسبانيا وألمانيا في الرابعة والنصف عصرا ومنتخبا الدنمارك والبرتغال في السابعة مساء ومنتخبا كرواتيا والنرويج في التاسعة والنصف مساء.