رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى يكشف مفاجأة جديدة فى صفقة انتقال البرازيلى سوزا إلى الأهلى

البرازيلى سوزا
البرازيلى سوزا

كشف الإعلامي إيهاب الكومي عن مفاجأة في صفقة انتقال البرازيلي سوزا، لاعب جيونبك الكوري الجنوبي، لنادي الأهلي خلال فترة الميركاتو المقبلة، في ظل موقف ناديه الرافض عرض القلعة الحمراء.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الأهلي، متسمك بالتعاقد مع البرازيلي سوزا، مشيرا إلي أنه حتى الآن ما زال سوزا هو الخيار الأول للمدير الفني للأحمر.

وأشار إلي أن السويسري مارسيل كولر لم يمنح إدارة نادي الأهلي موافقته على ضم لاعبين أجانب آخرين بعد تعثر التعاقد مع البرازيلي سوزا، رغم تحرك مسئولى الأحمر للبحث عن بعض اللاعبين السوبر وعرضهم على السويسري.

وأوضح أن إدارة نادي الأهلي رفعت القيمة المالية لشراء البرازيلي سوزا، على الرغم من موافقة اللاعب للانضمام لصفوف الأحمر، لكن النادي الكوري متمسك بخدمات اللاعب ويرفض رحيله للقلعة الحمراء.

وضم نادي الأهلي إمام عاشور قادما من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، في عقد يمتد لمدة 5 سنوات، بداية من الموسم 2023-2024، بعقد من الفئة الأولي حسبما أكد مصدر بالقلعة الحمراء.

وقد أعلن نادي الأهلي عن انضمام رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي المغربي، إلي صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات مقبلة، ويحق إضافة سنة أخري لمدة العقد إذا ما رغب الأحمر في ذلك.

وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب، وتبلغ قيمة الصفقة للجيش الملكي المغربي 2،1 مليون دولار، بينما سيحصل اللاعب في العام الأول علي 700 ألف دولار تزيد سنويا بواقع 100 ألف دولار.